مــنـــتــــدى شــبــ الـمـرج الحره ــــاب

مــنـــتــــدى شــبــ الـمـرج الحره ــــاب

لــــــــــيـــــــــــبـــــــــــــــــــيـــــــــــــا حـــــــــــــــــــــــرة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
جامعة بنغازى
كلية الاداب والعلوم المرج فرع جامعة بنغازى
المرج حى ال700
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى شباب حى ال700 المرج على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مــنـــتــــدى شــبــ الـمـرج الحره ــــاب على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الشهاب
 
عماد امخاطره
 
Sergu BK
 
عبدالله بكار
 
كنده
 
Scent of roses
 
سالم المرجاوى
 
ميـــلـــود الحــاســـى
 
أميرة ليبيا
 
هيما
 
تصويت

شاطر | 
 

 السوبر ماركت بقى أونلاين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العبيير



عدد المساهمات : 65
نقاط : 2939
المرج : 0
تاريخ التسجيل : 16/12/2013

مُساهمةموضوع: السوبر ماركت بقى أونلاين   الجمعة ديسمبر 12, 2014 10:43 pm


[rtl]السوبر ماركت بقى أونلاين 
www.awfarmarket.com
[/rtl]
[rtl]طلباتك لحد عندك مع اول سوبر ماركت اونلاين في مصر[/rtl]
 
[rtl]أوفر ماركت هو أول سوبر ماركت اونلاين في مصر يوفر للمستهلكين اختيار السوبر ماركت الذي يفضلون التسوق منه, وشراء  احتياجاتهم المنزلية، والتحقق من المكونات الغذائية وتفاصيل المنتجات، ومقارنتها واختيار طريقة الدفع وإختيار الوقت المناسب للتسليم.

تأسس أوفر ماركت في 2013 وتقوم الفكرة في الاساس على توفير هذه المنتجات من قبل الاسماء التجارية المعروفة في سوق المنتجات الاستهلاكية ويختار المستخدم من بينهم.
يقدم الموقع جميع المنتجات الغذائية والاستهلاكية من لحوم ودواجن واسماك والمجمدات والمعلبات والفواكه والخضروات والادوات المنزلية والاجهزة الكهربائية وجميع المنتجات التي تباع داخل الهايبر ماركت.
[/rtl]
[rtl]https://www.youtube.com/watch?v=BcWmKg2xHcE[/rtl]
[rtl]يقوم الموقع بتوفير خدمة توصيل الطلبات الي المستهلكين , بشكل امن عن طريق سيارات أوفر ماركت المجهزة لنقل المنتجات الغذائية بطريقة آمنة ومبردة وصحية , وفريق عمل على اعلى مستوى من الخبرة والتدريب .[/rtl]
[rtl]
يقدم الموقع أيضاً خدمة الدعم الفني وخدمة العملاء عن طريق خدمة Live Chat من خلال جميع نوافذ الموقع ، أو الاتصال بنا على الرقم المختصر للتحدث مع احد ممثلي خدمة العملاء 16607 من الساعة 10.00 صباحاً وحتى الساعة 10.00 مساءً طوال أيام الأسبوع. 
ويمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمات الموقع عن طريق تطبيقات الهواتف المحمولة بحيث يمكننهم تنفيذ طلباتهم من خلالها بكل يسر وسهولة.
[/rtl]

IOS Application: 
https://itunes.apple.com/eg/app/awfarmarket/id916556192?mt=8

Android Application: 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.argeg.awfar&hl=en
Follow us:
Facebook: www.fb.com/awfarmarket

The first online supermarket in Egypt providing users with the ability to choose their favorite supermarket chain and shop for groceries, also comparing and viewing products nutrition information and picking appropriate delivery time & method of payment.
Awfar market was founded in 2013; the main idea is supplying the customer with products through famous Supermarket chains in the groceries market and allowing the customer to pick his favorite ones.
Awfar market provide all groceries products like meat, poultry, fish, frozen products, canned products, fruits, vegetables, household & electrical products and other products that could be available at any hyper market.
We provide the delivery service in the most safe and hygienic way through Awfar Market Cars, which is equipped with the required tools to keep your groceries safe, cool and fresh.
Our customer service team is available online on website through
Live Chat You can also reach us on hotline 16607 We offered our services also through mobile applications on Google play store & Apple Store.

 
Our mission is to be best value retailer - we set out to help save you money every day. We serve our customers every time through 10.00 AM to 10.00 PM in 7 days customer care, and our online home shopping services. 

But at Awfar Market it’s not just what we do, it’s how we do it - it's the unique way we engage and interact with our customers, colleagues and suppliers.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السوبر ماركت بقى أونلاين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنـــتــــدى شــبــ الـمـرج الحره ــــاب :: قسم المواضيع العامه-
انتقل الى: